"SuperOffice Al falah, Building No. 6143, 1 King Abdulaziz Rd, Al Aarid, Riyadh 13342"

Slider Banner

ليش إختيار مكاتب للإيجار هو الحل الأمثل لنجاح أي شركة أو بزنس صغير؟

ليش إختيار مكاتب للإيجار هو الحل الأمثل لنجاح أي شركة أو بزنس صغير؟

Support Admin | 30, April 2023

أحدث المدونات

الريادة في تقديم خدمات تأجير المكاتب في الرياض

16, August 2023, 09:46 AM

ارتفاع مفهوم مساحات العمل المشتركة

15, August 2023, 13:29 PM

فوائد المساحات المشتركة للشركات الناشئة: التوسع بميزانية محدودة

18, July 2023, 13:06 PM

Dummy-alt

 

الشكل التقليدي للمكتب صار شيء من الماضي، صعب تلاقي شركة كبيرة معتمدة على مكتب واحد بشكله التقليدي خاصة مع التغيرات الكثيرة اللي حصلت للسوق المحلي والعالمي السنوات القليلة الماضية، أصبحت الشركات وخاصة الصغيرة منها جدًا خائفة من التغيرات الكثيرة والركود الاقتصادي وتسعى للتوفير في نفقاتها بأي شكل وإيجاد حلول ذكية لكل شيء خاصة مساحات العمل المشتركة ومكاتب العمل. 

 

مع تطور الشركات خاصة بعد فترة كورونا ظهر شكل جديد للمكاتب ومساحات العمل وهو إيجار المكاتب: إيجار يومي أو شهري 

تقدر تأجر مكتب خاص أو مساحة عمل مشتركة لعدد أيام معينة أو شهور معينة أو حتى ساعات على مدار اليوم في أرقى الأماكن لإيجار المكاتب في الرياض والمملكة واللي راح تعطي شركتك مظهر مره فخم ومرتب أمام الشركات الآخرى والعملاء الحاليين والمحتملين. 

 

جد تعطي الشركة مظهر إحترافي يساعدها كثير على النمو والتطور وتوفر لطاقم العمل الجو المريح و الهدوء والنفسية الإيجابية للتطوير وإنجاز أعمال أكثر وبالتالي تساعد في نجاح الشركة. توفر للموظفين كل إحتياجاتهم من انترنت سريع وقاعات المؤتمرات وغرف الإجتماعات المجهزة كليًا لأي إجتماع، و مطبخ وبوفيه مجهز كليًا بالشاهي والقهوة والمويه لساعات العمل الطويلة، ما تخلي ساعات العمل مشقة وعناء بالعكس كثير تسهلها عليهم. 

 

إذا تفكر في إنشاء شركة جديدة أو أنت بالفعل صاحب عمل قائم، سوبر أوفيس بتنصحك بإيجار مكتب خاص أو مساحة عمل مشتركة لفريقك: الحل الأمثل لتوفير النفقات وحسن إستغلال المساحات. 


 

لأنها كمان توفرلك خيارات مره كثيرة للمساحات وعدد الغرف والتجهيزات حسب احتياجك، مكاتب خاصة تقدر تستوعب من موظف واحد وحتى 10 موظفين، مصممة خصيصا من أجلك، وتقدر أيضًا تستأجر غرف إجتماعات بالساعة اللي تناسب العملاء وفريق العمل، ماتأجر خدمة أو تسهيل إلا إذا راح تستخدمه! 

 

كمان تعطيك خيارات كثيرة للأثاث والديكور اللي يناسب طبيعة العمل وشخصية الشركة، الأثاث الفخم يعطي الشركة المظهر الإحترافي اللي تحتاجه وقت الإجتماعات المهمة مع العملاء المهمين. 

 

خيارات كثيرة من ( الديكور - المساحات - التجهيزات - التسهيلات ) 

 

في وقت جائحة كورونا العالمية شركات جدًا كثيرة خسرت وقفلت أبوابها، والإقتصاد تأثر بشكل كبير مما أدى إلى أنه أشخاص كثيرة خسرت وظائفها وناس كثيرة كانت تعاني بشكل كبير خاصة أصحاب المشاريع التجارية الصغيرة والشركات الصغيرة

 

شركات كثير كانت تعاني لأنها ما تقدر تدفع الإيجار السنوي، وسرحت الكثير من موظفينها علشان تقدر تتحمل الإيجار وتقلل التكاليف

علشان كذا لازم تكون مستعد لأي تغيير ممكن يحصل بيوم وليلة بالإيجاب أو السلب 

 

ربما تحتاج تقلل عدد الموظفين أو تقلل التكاليف أو حتى تحتاج تكبر حجم الشركة وتسعى للتطوير وقتها تكلفة الإنتقال من مكتب إلى آخر راح تكون مرة سهلة وبسيطة ومو مكلفة، وهذه أهم مميزات مكاتب الإيجار اليومي ومكاتب الإيجار الشهري، بكل سهولة وقت ينتهي العقد بتنتقل من مكانك إلى مكان آخر مجهز بالكامل بكل الخدمات اللي تبيها

 

وبتقدم لك عدة إختيارات للمساحات الصغيرة والكبيرة، التسهيلات والمرافق على حسب احتياجاتك، والخدمات اليومية حسب إحتياجات فريق عملك، كل ذا بتكلفة إنتقال جدًا بسيطة. 


 

الأمان الكامل ضد تقلبات أسواق العمل 

 

فرصة نجاة الشركات ضد أي تغير كبير بيصير في الأسواق العالمية حاليا جدًا صغير، خاصة مع وضع الركود الحالي في الأسواق

الشركات الصغيرة تحاول توقف على رجليها، وعشان كذا الشركات حاليًا تسعى إلى ترشيد الإستهلاك بكل الطرق وأول شيء ضروري ينتبهون له هو مكاتب العمل المهجورة والمساحات الكبيرة الضائعة بلا هدف 

 

إختر مكتبك على حسب حاجتك فقط، بدون أي مساحات إضافية تزيد من قيمة الإيجار وما راح تستفيد منها

إيجار مكتب يومي أو شهري يعطيك فرصة ترشيد نفقاتك ومصاريفك وبالتالي حماية كاملة ضد أي تغيير مفاجيء في السوق 

راح تكون على أتم إستعداد لزيادة عدد الموظفين أو نقصانهم حسب الحاجة والانتقال من موقع إلى آخر بكل سهولة ويسر

وفريق عملك راح يقدر يعمل في أي منطقة بالرياض حسب حاجته.


 

واجهة عمل إحترافية مشرفة 

 

بعض الشركات وأصحاب العمل يركزون بشكل كبير على خلق صورة محترفة للشركة أمام العملاء وأمام المنافسين، وأولى خطوات تحقيق ذلك هو مظهر شركتك وعنوانها، ضروري جدًا يكون عنوان في مكان مرتب وفخم يجذب العملاء ويعلي مكانة الشركة ويميزها عن منافسينها 

 

مكاتب الإيجار المفروشة بتعطيك فرصة التميز والتواجد في أفضل شوارع وعناوين المملكة، تقدر تستأجر في أهم المناطق بجوار أكبر وأفخم الشركات العالمية وتحصل صورة بروفيشنال لشغلك. 

 

دائمًا تذكر إنه من أهم أسباب نجاح المشاريع هو واجتها المشرفة والإحترافية، وتحقيق ذا مره سهل مع مكاتب إيجار واجهة الرياض. 


 

لا تتحمل أعباء إدارة مكتب خاص أو مبنى كامل 

 

ليش تتحمل تفاصيل كثيرة في مكتبك مثل الأثاث أو الرد على المكالمات أو خدمات البريد حين قدر بكل سهولة تكلفها لشخص آخر؟ 

شركات إيجار المكاتب اليومية بتوفرلك كل الخدمات اللي راح تحتاجها بكل سهولة مثل: 

 

- مكاتب خاصة ومساحات عمل مشتركة 

- خزائن خاصة للملفات والأوراق المهمة 

- مساحات تخزين كبيرة لكل فريق العمل

- قاعات مؤتمرات كبيرة أو صغيرة الحجم 

- سكرتيرة للرد على الإتصالات والمكالمات 

- خدمات التوصيل والبريد اليومي 

- غرف اجتماعات مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية 

- مكيفات الهواء والتبريد 

- إنترنت آمن وسريع 

- مطبخ وبوفيه مجهز بالكامل بالموية والشاهي والقهوة لساعات العمل الطويلة 


 

ما راح تحتاج تشغل بالك بالتفاصيل الصغيرة مثل تأثيث المكتب أو راحة الموظفين لأنها كلها تفاصيل إحنا نهتم فيها ونحققها لك على أعلى مستوى، عشان تتفرغ لأداء عملك و إدارة شركتك وتوسيع حجمها 

 

نوفر لك ولوظفينك بيئة العمل التي تساعد على النجاح والتطور لأننا نهتم بكل تفصيلة تسهل على أصحاب الشركات وتخلي الشغل مره سلس وسهل.